خدمة حجز القاعات و المسرح


الخدمة: خدمة حجز القاعات و المسرح.

 

وصف الخدمة: 

تضم مكتبة الكويت الوطنية مسرح و قاعتين تدريبيتين مجهزتان بأحدث الوسائل التقنية السمعية و البصرية، وذلك لإقامة دورات تدريبية وعقد المؤتمرات و ورش العمل والمعارض التي تدخل في مجال التنمية البشرية و الثقافية و الأدبية و الفنية - على أن تكون أعمال مجانية و غير ربحية - سواء كانت المكتبة الوطنية هي الجهة المنظمة أو عن طريق جهات رسمية أو خاصة أو تطوعية أخرى. 

 

رسوم الخدمة:

دفع مبلغ تأمين للمسرح فقط بقيمة ( 1000 ) دينار كويتي قبل الفعالية ، و يتم استرجاع المبلغ بعد انتهاء الفعالية في حال تم استلام المسرح بدون أي أضرار مادية.

 

الوقت التقديري لإتمام الخدمة:

في نفس اليوم

 

خطوات وإجراءات تنفيذ الخدمة:

يتم حجز القاعات و المسرح عن طريق تقديم الجهة الطالبة للحجز كتاب رسمي للسيد مدير عام مكتبة الكويت الوطنية يشرح فيها نوع الفعالية وعدد الأفراد و المحاضرين فيها و الضيوف و المواعيد و الأيام للفعاليات ، و أرقام الهواتف للتواصل، و يكون التقديم عن طريق: 

1- البريد الالكتروني للمكتبة الوطنية أو 

2- الفاكس رقم: 22415195 أو 

3- الحضور شخصيا لمبنى مكتبة الكويت الوطنية في الفترة الصباحية فقط. 

 

و يتم عرض الطلب على السيد المدير العام للنظر في الطلب للبت بالموافقة عليه أو رفضه ،و في حال لم تنطبق عليه الشروط أو لوجود حجز مسبق للمسرح و القاعات ، يرسل رد رسمي بالاعتذار و أسبابه طبقا لما تنص عليه لائحة حجوزات المسرح.

يتسع المسرح لعدد 290 شخص، و قاعة المحاضرات الكبيرة لعدد 80 شخص، و قاعة المحاضرات الصغيرة لعدد 25 شخص.

 

المتطلبات والمستندات:

  •         كتاب رسمي للسيد مدير عام مكتبة الكويت الوطنية يشرح فيها نوع الفعالية وعدد الأفراد و المحاضرين فيها و الضيوف و المواعيد و الأيام للفعاليات ، و أرقام الهواتف للتواصل
Happy Wheels