وزير الإعلام: المجلس الوطني منارة تعكس الوجه الحضاري لدولة الكويت

25 فبراير, 2015

خلال احتفالية أقامها المجلس بمناسبة أعياد الكويت الوطنية

بمناسبة أعياد الكويت الوطنية، ذكرى الاستقلال ويوم التحرير، أقام المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب حفلا وطنيا بمقر الأمانة العامة، حضره وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح، والأمين العام المهندس علي اليوحة، والأمناء المساعدين وعدد كبير من المدراء والموظفين وأسرهم.

من جانبه أكد وزير الاعلام في كلمته الترحيبية بجهود العاملين بالمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الذي أصبح مرآة عاكسة للوجه الحضاري والثقافي لدولة الكويت بفضل جهود موظفيه.

وحث الشيخ سلمان جميع العاملين في المجلس على بذل المزيد من أجل رفع اسم الكويت عاليا في المحافل المحلية والعربية والعالمية، مؤكدا على أهمية تعزيز دور الثقافة ورعاية المبدعين من خلال احتضان ودعم المجلس الوطني للعديد من الفعاليات الثقافية والأدبية والفنية والتي تساهم بخلق شباب يمتلك رسالة هادفة تنمي فكره ووطنه.

واشار الى أن دولة الكويت تعيش أفراحا وطنية في شهر فبراير والذي يمثل في تاريخ الكويت علامة فارقة ونبراسا منيرا لوحدة وتكاتف الشعب الكويتي الوفي، وبعث أسمى آيات التهاني لمقام حضرة صاحب السمو امير البلاد وولي عهده الأمين، وسمو رئيس مجلس الوزراء وجموع الشعب الكويتي، وشكر الرعاة الذين ساهموا في إقامة هذا الحفل.

تنوعت فقرات الحفل بين العديد من الأغاني الوطنية التي قدمتها فرقة بلال الشامي الشعبية، كما أضفت المسابقات والجوائز الفرحة والبهجة لدى الحضور والكل تغني بحب الكويت في أعيادها الوطنية.

وعقب قطع تورتة الحفل العملاقة التي حملت ألوان العلم ومجسم أبراج الكويت، خرج الحضور أمام مبنى المجلس يتقدمهم وزير الاعلام والأمين العام وقاموا بإطلاق البالونات والحمام الأبيض عنوان المحبة والسلام.

Happy Wheels