مجلس ( الثقافة ) يعلن الفائزين بمسابقة (الكويت بين الماضي والحاضر) الفوتوغرافية

15 مارس, 2022
 
 

أعلن المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب أسماء الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي ( الكويت بين الماضي والحاضر ) والتي تم تنظيمها بالتعاون مع سفارة جمهورية أرمينيا لدى دولة الكويت والجمعية الكويتية لفنون التصوير .

وقال الأمين العام بالإنابة والناطق الرسمي للمجلس د.عيسى الأنصاري " جاءت هذه المسابقة لتحفيز المصورين الفوتوغرافيين لنقل جوانب الحياة في دولة الكويت في أزمانها القديمة والحديثة وبما يجسد التفاصيل التاريخية والتراثية والحضارية والمدنية للمجتمع الكويتي بشكل ابداعي ومميز ، إضافة إلي تفعيل مذكرات التفاهم بين المجلس وكل من السلك الدبلوماسي وجمعيات النفع العام الكويتية من أجل خدمة الفنون والثقافة بشكل عام " .

وأضاف الأنصاري " تم إعلان أسماء الفائزين في أمسية افتتاح المعرض يوم أمس الإثنين بمتحف الفن الحديث وبحضور كل من الأمين العام المساعد لقطاع الفنون د. بدر الدويش ، وسفير جمهورية أرمينيا لدى دولة الكويت سارمين باغداساريان ، و د.سعاد الحمر رئيس الجمعية الكويتية لفنون التصوير وعدد من محبى فن التصوير الفوتوغرافي " .

جدير بالذكر أن سفارة جمهورية أرمينيا ستمنح رحلة ثقافية للعاصمة الأرمينية ( يرفان ) للفائزين الثلاثة الأوائل لمدة أسبوع شاملة جميع التكاليف ، وستتضمن الرحلة زيارة لمعارض التصوير الفوتوغرافي والفن التشكيلي هناك . وقد فاز في المسابقة كل من :

ميسون الفارس ، حبيب حيدر ، ومشعل العوضي .

 
Happy Wheels